خدمة المواطنين بقطاع مكتب شيخ الأزهر تفحص 10654 خلال عام 2019




كتب-إيهاب زغلول

في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.دأحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بسرعة بحث شكاوى المواطنين والعاملين، والرد عليها في أسرع وقت ممكن؛ لرفع المعاناة عن كاهلهم، واستجابة لتوجيهات مجلس الوزراء للقيادات بجميع الجهات الحكومية على مختلف المستويات بسرعة حسم الشكاوى الموجهة لتلك الجهات، تلقت الإدارة العامة لخدمة المواطنين، بقطاع مكتب فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، من بوابة الشكاوي الحكومية الموحدة، ومجلس النواب، وكآفة القطاعات والإدارات الفرعية بالمناطق الأزهرية خلال عام 2019 عدد (10654) شكوى.

وأنجزت الإدارة العامة لخدمة المواطنين، بقطاع مكتب فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، عدد (10591) شكوى بنسبة (99%) من تلك الشكاوي، ساهم في سرعة الإنجاز والرد على تلك الشكاوي في أقصر وقت ممكن، الربط الإلكتروني بالأزهر الشريف.
ويأتي هذا تنفيذًا لقرار السيد رئيس الجمهورية بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والذى نص في مادته الأولى على إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة على مستوى جمهورية مصر العربية لتلقي وفحص وتوجيه جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها إلكترونيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالأسماء تعرف على أوئل الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية بالغربية

نموذج محاكاة الحياة النيابية والتشريعية فاعلية تثقيفية لطلاب أمانة وجه بحري بجامعة الأزهر

الغربية الأزهرية تشارك في فعاليات معرض الكتاب بفريق إنشاد ديني متميز