أمن الغربية الأزهرية يعقد الاجتماع الأمني الشهري استعدادًا لبدء الفصل الدراسي الثاني



 كتب_إيهاب زغلول 

عقدت إدارة الأمن بمنطقة الغربية الأزهرية اجتماعها الأمني الشهري،بحضور مسؤولي الأمن بالإدارات الأزهرية المختلفة، وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026.

وجاء الاجتماع برعاية فضيلة الدكتور مجدي السعيد بدوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، وحضور الأستاذ فتحي حليمة مدير إدارة الأمن بالمنطقة.

وأكد الحضور خلال الاجتماع على أهمية تضافر الجهود لضمان توفير بيئة تعليمية آمنة داخل المعاهد الأزهرية، والتشديد على تنفيذ التعليمات الخاصة بالإجراءات الأمنية، والمتابعة المستمرة للانضباط داخل المنشآت التعليمية.

كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من المحاور التنظيمية، من بينها آليات التعامل مع الطوارئ، والمتابعة اليومية، والتنسيق المستمر بين مسؤولي الأمن بالإدارات الأزهرية لضمان انتظام العملية التعليمية مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص منطقة الغربية الأزهرية على رفع مستوى الجاهزية الأمنية داخل المعاهد، وتحقيق أعلى درجات الانضباط والحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تكريم جودة التعليم بالغربية الأزهرية في الملتقى الرابع لقطاع المعاهد الأزهرية

نموذج محاكاة الحياة النيابية والتشريعية فاعلية تثقيفية لطلاب أمانة وجه بحري بجامعة الأزهر

أكثرمن 2000 متسابق في الدورة الـ34 لمسابقة الحاج مالك عباس لحفظ القرآن الكريم بقرية صرد