توقيع بروتوكول تعاون بين مجلة نور وعصير الكتب لتوزيع كتب "نور " بالوطن العربي.
بروتوكول تعاون بين مجلة نور وعصير الكتب
ايهاب زغلول
في إطار جهودها المستمرة لنشر المعرفة والقيم وبناء وعي الأطفال في مختلف أنحاء العالم العربي، وقّعت مجلة "نور" للأطفال الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بروتوكول تعاون مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، بهدف تعزيز انتشار وتوزيع كتبها الموجهة للأطفال في مختلف الدول العربية.
وجرى توقيع البروتوكول بحضور اللواء وائل بخيت نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، والدكتور عبد الدايم نصير أمين عام المنظمة، والأستاذ محمد شوقي رئيس مجلس إدارة عصير الكتب، والدكتورة نهى عباس رئيس تحرير مجلة نور ، والأستاذ عبد المنعم حسين نائب رئيس التحرير.
ويأتي هذا التعاون في إطار الحرص المشترك على تقديم محتوى ثقافي وتربوي هادف للأطفال، يسهم في تنمية معارفهم ومهاراتهم، ويعزز قيم التسامح والانتماء والهوية العربية، من خلال إتاحة كتب مجلة نور لجمهور أوسع من القراء في مختلف أنحاء الوطن العربي.
وأكد الحضور أن البروتوكول يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات الثقافية والتعليمية الرائدة، بما يسهم في دعم صناعة النشر الموجهة للأطفال، وتوفير محتوى معرفي وإبداعي محتوى آمن للأطفال ينمي قدراتهم الفكرية والثقافية.
ويعكس هذا البروتوكول رؤية الطرفين نحو الاستثمار في بناء أجيال واعية ومثقفة، لأهمية القراءة والمحتوى الهادف باعتباره أحد أهم أدوات التنمية وبناء الإنسان.
تعليقات
إرسال تعليق