منطقة الغربية الأزهرية تختتم الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي

 





                  امتحانات الثانوية الأزهرية

دايهاب زغلول

واصلت منطقة الغربية الأزهرية متابعة أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث اختتم طلاب القسم الأدبي اليوم آخر أيام الأسبوع الثالث من الامتحانات بأداء اختبار مادة الصرف، وذلك بمشاركة (3944) طالبًا وطالبة على مستوى المنطقة، وسط حالة من الانضباط والهدوء داخل اللجان.

وفي إطار المتابعة الميدانية المستمرة، أجرى الأستاذ سعيد الصعيدي، المشرف العام على الامتحانات، جولة تفقدية شملت لجنتي فتيات توكل وبنين طنطا بإدارة طنطا التعليمية، للاطمئنان على حسن سير العمل وتوفير المناخ الملائم للطلاب أثناء أداء الامتحانات.

كما تابع الأستاذ محمود الحلبي، مدير عام الخدمات ورعاية الطلاب بمنطقة الغربية الأزهرية، أعمال الامتحانات بلجنة بنين كفر الزيات، حيث اطمأن على انتظام اللجان وتوافر سبل الراحة اللازمة للطلاب.

ومن جانبها، واصلت غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة متابعة سير الامتحانات لحظة بلحظة من خلال التواصل المباشر مع اللجان والإدارات التعليمية، بما يضمن سرعة التعامل مع أي ملاحظات أو معوقات، وتحقيق أعلى درجات الانضباط والانتظام خلال فترة الامتحانات.


منطقة الغربية الأزهرية تختتم الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تكريم جودة التعليم بالغربية الأزهرية في الملتقى الرابع لقطاع المعاهد الأزهرية

نموذج محاكاة الحياة النيابية والتشريعية فاعلية تثقيفية لطلاب أمانة وجه بحري بجامعة الأزهر

أكثرمن 2000 متسابق في الدورة الـ34 لمسابقة الحاج مالك عباس لحفظ القرآن الكريم بقرية صرد